مشكلة في شهرة ويكيبيديا العربية وأحد مستخدميها

مشكلة في شهرة ويكيبيديا العربية وأحد مستخدميها

Andrew Adell
مرحبًا,لدي أفكار لمسلسل وبرامج إذاعية، وكنت أتمنى إنتاجها وإذاعتها
بواسطة الإذاعة التي أحبها ورفعها ليوتيوب، لكن للأسف تم حذف القناة
الرسمية وكل فيديوهاتها من يوتيوب
(https://www.youtube.com/user/NogoumFM)، فماذا أفعل؟لو تم هذا سأصبح
ويكيبيديًا مشهورًا وستزدات الاستشهادات بويكيبيديا العربية.شكرًا

--
ديفيد عادل

Re: مشكلة في شهرة ويكيبيديا العربية وأحد مستخدميها

Reem Al-Kashif
مرحبا :)
فكرة جميلة. لماذا لا تبدأ في قناة منفصلة خاصة بك ونحن نشارك الفيديوهات المتعلقة بويكيبيديا على الفيسبوك.
وشكراريم

Sent from my Samsung Galaxy smartphone.-------- Original message --------From: Andrew Adell <[hidden email]> Date: 12/12/2018  10:45 am  (GMT+02:00) To: info-ar <[hidden email]>, Mailing list for Arabic Wikipedia Discussion <[hidden email]> Subject: [Wikiar-l] مشكلة في شهرة ويكيبيديا العربية وأحد مستخدميها
[...]

مفتاح المعرفة
يمكن لك إعادة إحياء هذا المشروع
https://ar.m.wikipedia.org/wiki/ويكيبيديا:إذاعة_ويكيبيديا_العربية

تحياتي

في الأربعاء، ١٢ ديسمبر، ٢٠١٨ ١٠:٤٥ ص، كتب Andrew Adell <
[hidden email]>:

> [...]
>
> --
> ديفيد عادل

Re: مشكلة في شهرة ويكيبيديا العربية وأحد مستخدميها

لا أعتقد أن هذه الفكرة يمكن أن تنجح بأحد مشاريعنا، بل إنها تحتاج إلى إذاعة
مشهورة.شكرًا

في الأربعاء، ١٢ ديسمبر، ٢٠١٨ ٨:٠٩ م، كتب مفتاح المعرفة <[hidden email]