ويكيمانيا 2015

Osama Khalid-2
السلام عليكم ورحمة الله،

انتهى قبل أيام مؤتمر ويكيمانيا 2015 الذي عُقد في مدينة مكسيكو في
المكسيك.  كان الحضور العرب هذه المرة تسعة!  لخّصت النقاشات التي جرت في
لقاء مساهمي ويكيبيديا العربية في الصفحة التالية، وفيها مقترحات ومشاريع
ستهم الجميع، لاطلاعكم، ونقاشكم:

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%88%D9%8A%D9%83%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D8%A7:%D9%88%D9%8A%D9%83%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A7_2015

سأدون لاحقا عن المؤتمر بعمومه.

سلام!

Re: ويكيمانيا 2015

Ahmad Gharbeia-2
و عليك السلام و الرحمة يا أسامة،
مفيد موجز كعادتك. شكرا لك.

هل طُرخت في عذع الدورة من ويكمانيا أطروحات جديدة عن حكومة مجتمعات
ويكيبيديا و أي دراسات و بحوزث اجتماعية بهذا الشأن؟

هل تجددت طروحات مسائل المراقبة المسبقة على التحريرات و أثرها مثلا؟ و أثر
سياسات الملحوظية على تطوير المحتوى و جدواها؟

هذه - في رؤيتي - من المآزق التي وقع فيها المجتمع العربي حاليا.

شكرا لك مرة أخرى،
أحمد غربية

Osama Khalid:

> [...]
> المكسيك.  كان الحضور العرب هذه المرة تسعة!  لخّصت النقاشات التي جرت في
> لقاء مساهمي ويكيبيديا العربية في الصفحة التالية، وفيها مقترحات ومشاريع

Re: ويكيمانيا 2015

Rashad H. Al-Khmisy
سلام عليكم جميعاً

كل عام والجميع بخير وفي صحة وعافية على الدوام ..

وشكراً جزيلاً لمن نبهني بخصوص القائمة البريدية - كوني لا أتواجد على الفيس -
وكم أنا مسرور كثيراً بقرار الخروج من قوقعة الفيسبوك وإنشاء هذه القائمة
البريدية ؛ ربما تُعد هذه الخطوة من أهم الخطوات التي ستمكن الكثيرين من
التركيز ومتابعة كلما يتعلق بوكيبيديا والمشاريع الأخرى ، وكلي أمل أن تسمر
هذه القائمة البريدية وتصبح المكان الأساسي والرئيسي لكل الويكيبيديين العرب
..

ايضاً هذه فرصة للاعتذار لمن بدأت بالتنسيق معهم العام الماضي بخصوص أنشطة
ويكيبيديا في اليمن والتي لم نكد نبدأ بها حتى حدث ما حدث .. ولا شك أن
الأغلبية يعلم بحجم الكارثة التي أصبحنا فيها نتيجة إنهيار الأوضاع ونشوب
الحرب الحالية..

أتمنى أن يكون الجميع في أفضل حال وفي انتظار انهمار المشاركات في هذه القائمة
البريدية :)

خالص التحية ؛؛؛

--
Rashad Al-Khmsiy |  Google Student Ambassador |  Sana'a - YEMEN |  *@ADMIRAL12
<http://about.me/admiral12>*                            |  Google Developer
                            |  Wikipedia Regional Ambassador |  Wikipedia
Education Program
<https://en.wikipedia.org/wiki/Wikipedia:Education_program>

Re: ويكيمانيا 2015

Samir Elsharbaty
أهلا بك مجددا رشاد.. سعيد أني سمعت منك مجددا!

> [...]
> Group (GDG) Sana'a Manager | GDG Sana'a
> <https://plus.google.com/u/0/115388958160187756455>
>                             |  Wikipedia Regional Ambassador |  Wikipedia

Communications Intern, Wikipedia Education Program
Wikimedia Foundation
+2.011.200.696.77
[hidden email]
education.wikimedia.org

Re: ويكيمانيا 2015

عبدالله الأحيدب

كيف اطلع من هالايميلات
‏‫من جهاز الـ iPhone الخاص بي‬

‫في ٢٩‏/٠٨‏/٢٠١٥، الساعة ٣:١٠ م، كتب ‏Ahmad Gharbeia ‏<[hidden email]>:‬